• الرئيسية
  • مسامير

  • القبض على 11 تاجرا ومروجا للمخدرات بإربد والمفرق وعجلون وعمان

القبض على 11 تاجرا ومروجا للمخدرات بإربد والمفرق وعجلون وعمان


عمانيات - - ألقت إدارة مكافحة المخدرات، القبض على 11 تاجراً مروجاً أحدهم مصنف بالخطير، وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد ودعم من مختلف وحدات الأمن العام، يواصلون حملاتهم المكثفة لضرب أوكار تجار ومروجي المخدرات ووقف نشاطاتهم، ومنعهم من نشر السموم بين أفراد المجتمع.
وأكّد انه وخلال الـ 48 ساعة الماضية، نُفذت سلسلة من المداهمات والحملات الأمنية في محافظات: اربد، والمفرق، والعاصمة وعجلون، أُلقي القبض خلالها على 11 تاجراً مروجاً، أحدهم مصنف بالخطير، وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة .
ففي محافظة اربد وبعد جهد استخباري، قام فريق تحقيق بجمع معلومات عن مجموعة من مروجي وتجار المخدرات وتمكن من تحديد مكان وجودهم داخل إحدى المزارع التي يستخدمونها لتخرين المواد المخدرة، إذ جرت مداهمتهم وإلقاء القبض على أربعة أشخاص، وضبط بحوزتهم 17 كف حشيش، و 10 آلاف حبة مخدرة و 1 كغم من بودرة الجوكر .
وفي محافظة المفرق، نفذت حملة أمنية على مروجي المخدرات أفضت لإلقاء القبض على ثلاثة منهم، وضُبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المُعدة للبيع .
وفي محافظة عجلون، وبعد رصد وتتبع احد الأشخاص المطلوبين والمصنف بالخطير، جرى تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه وضُبطت بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة.
وفي محافظة العاصمة، تم التعامل مع ثلاث قضايا أُلقي القبض في الأولى على مروج بحوزته كفين ونصف من مادة الحشيش، و 600 حبة مخدرة فيما أُلقي القبض على مروج آخر في القضية الثانية أثناء بيعه أربعة كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة، كما ووضعت كمائن لأحد مروجي المخدرات في القضية الثالثة وبعد التأكد من حيازته لها إذ ألقي القبض عليه وضُبط بحوزته سبعة كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :