وقفة احتجاجية حاشدة أمام سفارة السويد تنديدا بحرق القرآن


عمانيات - فذت الحركة الإسلامية والفعاليات الشعبية والشبابية وقفة احتجاجية حاشدة أمام سفارة السويد، مساء الاثنين تنديدا بحرق نسخة من القرآن الكريم في العاصمة ستوكهولم.
وأعرب المشاركون في الوقفة عن غضبهم حيال التطاول على القرآن الكريم، مؤكدين على ضرورة تحقيق الوحدة بين المسلمين وإيصال رسالة موحدة للعالم ترفض الاعتداء على المقدسات.
وقال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، مراد العضايلة، إن ما قام به المتطرف الدنماركي بموافقة السلطات السويدية وإقدامه على إهانة المصحف الشريف وهو أقدس عنصر لدى المسلمين فهو ليس مجرد كتاب وإنما دستور المسلمين وحياتهم.
وطالب الحكومة السويدية بالاعتذار لملياري مسلم تعرضوا للإهانة بسبب ما فعله هذا المتطرف، محذرا بأنه في حال عدم تحويله للمحاكمة فإننا سنعلن حملة لمقاطعة البضائع السويدية بالكامل.
وأكد العضايلة أن المسلمين لن يقبلوا المساس بعقيدتهم ودينهم ولا يمكن تمرير الإساءة للقرآن الكريم الذي يشكل دستورنا ونهج حياتنا.
وفي كلمة له قال أمين السر لحزب جبهة العمل الإسلامي، ثابت عساف، إننا نقف اليوم دفاعا عن كتاب الله فدماؤنا تهون في سبيل القرآن الكريم الذي كرم الله به الأمة الإسلامية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :