• الرئيسية
  • مسامير

  • نقابة الأطباء: سحب بعض الدول العربية الاعتراف بالبورد الأردني ليس دقيقا

نقابة الأطباء: سحب بعض الدول العربية الاعتراف بالبورد الأردني ليس دقيقا


عمانيات - أكد مجلس نقابة الأطباء بأن البورد الأردني لا يزال محط تقدير واحترام كبيرين في الدول العربية والعالم وأن ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن سحب بعض الدول العربية الاعتراف بالبورد الأردني ليس دقيقا.
وجاء في بيان صادر عن مجلس نقابة الأطباء الأردنية بخصوص ما تناولته بعض وسائل الإعلام نقلا عن نقيب الأطباء حول سحب الاعتراف بالبورد الأردني، أن البورد الاردني اكتسب مكانته المرموقة على مدار العقود الماضية نتيجة الخبرة والكفاءة التي يتمتع بها الطبيب الأردني الذي كان على الدوام مبعثا للفخر والاعتزاز في كل الدول التي يعمل بها.
وأشار البيان إلى أن بعض الدول العربية تقوم من فترة لاخرى بمراجعة معايير الاعتماد الخاص بها ووضع شروط محددة لتقييم شهادات البورد الصادرة عن الدول الأخرى وهذا شيء سيادي يخص تلك الدول التي نحترمها ونقدرها ولقد خضع البورد الاردني كغيره لاعاده التصنيف ولم يتم سحب الاعتراف به كما اشيع على وسائل الاعلام .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :