• الرئيسية
  • رياضة

  • ريال مدريد يفوز على الأهلي المصري ببطولة كأس العالم للاندية

ريال مدريد يفوز على الأهلي المصري ببطولة كأس العالم للاندية


عمانيات - فاز فريق ريال مدريد على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد مساء اليوم الأربعاء، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.
وسجل الهدف الأول لريال مدريد فينيسيوس في الدقيقة 42. وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن فينيسيوس بعمر 22 عاما و211 يوما هو أصغر لاعب يسجل مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية في القرن الحادي والعشرين، حيث تجاوز الرقم القياسي باسم إيسكو (22 عاما و239 يوما) في ديسمبر/كانون أول 2014".
ومع بداية الشوط الثاني في (الدقيقة 47) أضاف فيديريكو فالفيردي الهدف الثاني للملكي، قبل أن يقلص علي معلول النتيجة بهدف من ركلة جزاء للأهلي (65)، وسجل الهدف الثالث رودريجو ـ وأضاف اللاعب اريباس الهدف الرابع,
فيما أضاف اللاعب مودريتش ضربة جزاء صدها حارس الاهلي محمد الشناوي.
ويلتقي ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة مع فريق الهلال السعودي الذي وصل لأول مرة إلى المباراة النهائية في تاريخه وذلك يوم السبت المقبل، بينما يلعب الأهلي المصري ضد فلامنجو البرازيلي على المركز الثالث.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :