• الرئيسية
  • فن

  • وائل كفوري على موعد مع جمهوره في البحر الميت

وائل كفوري على موعد مع جمهوره في البحر الميت


عمانيات - يستعد النجم اللبناني وائل كفورى للسفر مطلع ديسمبر المقبل، متجهًا إلى الأردن، لإحياء حفل غنائي، برفقة فرقته الموسيقية، بأحد الفنادق الكبرى بالبحر الميت داخل مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات، يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر المقبل.
ومن المقرر أن يشدو “كفوري” خلال الحفل بباقة من أروع أغنياته القديمة والحديثة، منها: تبكي الطيور، بيحن، سألوني، الغرام المستحيل، شو مبكيكي، ما تحكي، وبكذب عليكي.
وعلى صعيد آخر، يضع “كفوري” حاليًا اللمسات النهائية على مجموعة من الأغنيات السينجل، لطرحها مطلع العام الجديد 2019 لطرحهم بالأسواق.
وكان “كفوري” أحيا مؤخرًا مجموعة من الحفلات الغنائية فى عدد من البلدان العربية والأجنبية، آخرها حفلين على مسرح دار أوبرا السلطانية مسقط، وآخر على أحد المسارح الكبرى بديترويت فى الولايات المتحدة الأمريكية، وحفل بأحد الفنادق الكبرى في قبرص، وآخر بمدينة إسطنبول التركية، كما شارك في فعاليات عدة مهرجانات لبنانية، منها طرابلس، وعمشيت، في منطقة قضاء جبيل بلبنان.
يذكر أن وائل كفوري، طرح مؤخرًا أحدث أغنياته “أخدت القرار”، على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان ملحم أبو شديد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :