سلطة المياه تُخضع شوارع الزرقاء لحفريات عشوائية


عمانيات - يعاني سكان محافظة الزرقاء من كثرة الحفريات في الشوارع ،والتي تقوم بها في الغالب سطلة المياه ،مما يؤثر على حركة السير والتنقل داخل المدينة .
هذا الامر دفع رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، الى انتقاد اعمال الحفريات العشوائية والمتكررة في شوارع الزرقاء التي ينفذها مقاولين تابعين لسلطة المياه والتي تشكل اليوم تحدي كبير وازمة ضاغطة على مدينة الزرقاء حيث اصبحت من الازمات الممتده وذات الاثر السلبي الناجم عن الاستهتار وعدم الالتزام في حين تتحمل البلدية الوزر الكبير من اثارها دون ذنب منها .

وقال المومني في منشور كتبه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ان سلطة المياه لا يردعها وازع عن الحفريات العشوائية والمتكررة لنفس الموقع التي تعيث فيها في شوارع الزرقاء.

واضاف ان مقاولين ينفذون الاعمال دون اي التزام بالمواصفات الفنية والهندسية والسلطة تقف مكتوفة الايدي ولم تنل شرف ضيف الشرف .

ولفت المومني ان البلدية عندما تقوم بواجبها لوقف هذه المهزلة تؤلب السلطة الاهالي على البلدية حيث شكا المومني من مرارة حفريات مشروع الالفية وكيف تحملت البلدية وصبرت وتجرعت المرارة التي لم يسلم منها شارع في المدينة، لافتا الى انفاق مبلغ 16 مليون دينار على اصلاحها على امل ان تنطوي ازمة المياه في الزرقاء لكنهم اعادونا الى المربع الاول .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :