• الرئيسية
  • فلسطين

  • أسير فلسطيني يحتضن ابنه لاول مرة بعد 5 سنوات من انجابه عبر نطفة مهربة

أسير فلسطيني يحتضن ابنه لاول مرة بعد 5 سنوات من انجابه عبر نطفة مهربة


عمانيات - احتضن الأسير الفلسطيني المحرر صلاح حسين نجله "علي" لأول مرة، والذي أنجبه عبر نطفة مهربة قبل نحو 5 أعوام، بعدما أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عنه، مساء الأحد.
وأمضى الأسير حسين، من سكان بلدة بيت دقو في القدس المحتلة، 15 عاما ونصف في سجون الاحتلال، وتزوج وهو في الأسر، وأنجب طفله الأول عبر ما أسماه نادي الأسير الفلسطيني "النطف المحررة"، ولم يسمح الاحتلال لـ"علي" بزيارة والده أثناء فترة الاعتقال.

ووثقت الكاميرات لحظات مؤثرة للقاء الأسير حسين بنجله "علي"، والذي لم يتمكن من التعرف على والده الأسير للوهلة الأولى.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد أعاد اعتقال حسين بعد لحظات من الإفراج عنه الخميس الماضي (موعد انتهاء محكوميته)، بهدف "سرقة فرحته بالحرية وبزوجته وطفله "علي" الذي رزق به عبر النطف المحررة"، وفق ما جاء في تصريح لنادي الأسير عبر حسابه في "فيسبوك".

وحذر النادي من أن "يتحول هذا الأمر، إلى سياسة ممنهجة تستهدف الأسرى"، مضيفا أن "الاحتلال كثف من سياسة اعتقال الأسرى لحظة حريتهم، لاسيما في القدس، حيث ينتهج هذه السياسة بحق غالبية الأسرى المقدسيين، عدا عن أن هذه السياسة تنفذ بحق العشرات من المعتقلين الإداريين قبل موعد الإفراج عنهم بأيام".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :