نتنياهو لن يعرض اتفاق السلام مع الأردن للخطر


عمانيات - أعلن رئيس حزب أزرق وأبيض في اجتماعات داخلية مع جهات امنية انه لن يؤيد فرض السيادة في المناطق التي يكون فيها عدد كبير من الفلسطينيين وذلك لتجنب الاحتكاك.

وبعد أن هاجمه أعضاء الليكود ورئيس الوزراء على وجه الخصوص بقوة ، أعرب غانتس للمرة الأولى بشكل لا لبس فيه عن مسألة تطبيق السيادة وأعلن أنه لن يدعم ذلك.

وقال غانتس خلال سلسلة لقاءات مع مسؤولين أمنيين: "متأكد من أن رئيس الوزراء لن يعرض اتفاق السلام مع الأردن للخطر وعلاقة دولة إسرائيل الاستراتيجية مع الولايات المتحدة ".

وقال غانتس أيضا: "قبل أي خطوة سنتأكد من أن جميع المستويات قد تم وضعها في خضم الوضع ، وعلى أي حال ، فإننا لن ندعم تطبيق السيادة في المناطق التي فيها عدد كبير من السكان الفلسطينيين لمنع الاحتكاك".كما تطرق غانتس إلى ضرورة العمل مع الجانب الفلسطيني وإدخال إجراءات من شأنها تحسين حياة الفلسطينيين كجزء من عمليات السيادة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :