انفجار في اصابات كورونا بفلسطين


عمانيات - تتعرض فلسطين منذ ايام إلى موجة مرتفعة الاعداد من الاصابات بفيروس كورونا، حيث ارتفعت الارقام لتصل في 24 ساعة الماضية إلى 142 إصابة تتركز معظمها في مدينة الخليل.

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي الكيلة، ظهر اليوم الاثنين، عن تسجيل 60 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)، في فلسطين.
وأفادت الكيلة في تصريح عبر صفحة الوزارة الرسمية على (فيسبوك)، أن الإصابات الجديدة في محافظة الخليل، بينها 21 في حلحول، و29 في يطا، و3 إصابات في مدينة الخليل، و3 إصابات في نوبا، إصابة في السموع، إصابة في تفوح، إصابة في سعير، إصابة في بيت أولا.

وكشفت أن الإصابات الجديدة، رفعت حصيلة الإصابات منذ الصباح إلى 142 إصابة، ومجمل الإصابات في فلسطين إلى 1170، فيما سجلت 3 حالات تعافٍ جديدة في قلقيلية، ما يرفع حصيلة حالات التعافي إلى 597 حالة.

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم، عن تسجيل 82 إصابة بفيروس (كورونا)، بينها 63 في تفوح، و2 في حلحول، و2 في نوبا، و6 في مدينة الخليل، و3 في نابلس، و4 في بيت لحم، و2 في رام الله والبيرة”.

وكشفت وزيرة الصحة، أن نتائج جميع فحوصات القادمين يوم أمس، من جمهورية مصر العربية، كانت سلبية، وغادروا إلي الحجر المنزلي لمدة 14 يوماً.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :