وفاتان و208 إصابات بفيروس كورونا في الضفة الغربية


عمانيات -

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الأحد، عن وفاة فلسطينيين اثنين في الخليل بفيروس كورونا، فيما تم تسجيل 208 إصابات بأنحاء الضفة الغربية، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات الى 4458.
وأوضحت وزيرة الصحة الفلسطينية في بيان أن المتوفيين كانا يعانيان من أمراض مزمنة، ما يرفع حصيلة الوفيات بالفيروس في فلسطين 19.
وتوزعت الاصابات على النحو التالي : 185 في الخليل، 11 في بيت لحم، 2 في طولكرم، 10 إصابات في نابلس، لافتة الى ان 19 تعافت من الفيروس ، 18 منهم في نابلس، وحالة في جنين، ليرتفع عدد حالات الشفاء الى 656.
وعلى صعيد متصل، أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم حالة الطوارئ لثلاثين يوما تبدأ من اليوم، لمواجهة استمرار تفشي فيروس كورونا.
وجاء في المرسوم الرئاسي: "تستمر جهات الاختصاص باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناتجة عن فيروس كورونا، وحماية الصحة العامة وتحقيق الأمن والاستقرار"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :