تسجيل 293 إصابة كورونا جديدة في الاراضي الفلسطينة


عمانيات - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الثلاثاء، عن تسجيل 293 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و59 حالة تعاف، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأوضحت الصحة، في بيان صحفي، أن الاصابات توزعت على النحو التالي: محافظة الخليل (158) منها 21 في مدينة الخليل، و5 في حلحول، و18 في يطا، وحالتان في بني نعيم، و22 في دورا، وحالتان في الظاهرية، وحالتان في بيت امر، و33 في بيت كاحل، و11 في ترقوميا، وحالتان في سعير، و16 حالة في مخيم العروب، وحالتان في الشيوخ، وحالتان في صوريف، وحالتان في نوبا، وحالة في الرماضين، و17 في اذنا، و108 في مدينة القدس، وإصابة في بيتونيا بمحافظة رام الله، وإصابة في علار بطولكرم، و18 إصابة في بيت لحم، منها 7 في المدينة، وحالتان في مخيم الدهيشة، وحالتان في الدوحة، و5 في الخضر، وحالة في الجبعة، وحالة في واد النيص، وفي محافظة جنين (3): في يعبد وقباطية والزبابدة، و4 اصابات في مخيم عسكر في نابلس.

وأشارت الصحة إلى أنه تم تسجيل 59 حالة تعافٍ، منها 39 في الخليل، و19 في نابلس وبيت لحم، وحالة في طولكرم.

وحول الحالة الصحية للمصابين، بينت الصحة أن 18 مصابا موجودون في غرف العناية المكثفة، بينهم 6 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي.

ولفتت إلى انه تم إجراء 3150 فحصاَ لعينات مشتبه بإصابتها، فيما بلغ عدد الحالات النشطة 6372، وعدد حالات التعافي 1317، وعدد حالات الوفاة 45.

وزارة الصحة، أعلنت في وقت سابق من اليوم، عن وفاة رضيع (12 يوما) من بلدة يطا في محافظة الخليل، متأثرا بإصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

المملكة + وفا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :