تأجيل الاقساط مخالفة لانظمة نقابة الصحفيين


عمانيات - تعاني نقابة الصحفيين من ازمات مالية مع ارتفاع كلفة التـأمين الصحي حيث وصلت خلال العام الماضي الى ما يزيد عن 390 الف دينار رغم عدم انتهاء مدة التامين التي ما زالت سارية حتى نهاية شهر 4 اضافة الى العجز في صندوق التكافل،وهذا يدعو جميع الزملاء لتسديد التزاماتهم المالية للنقابة،وهي مطالبة عادلة على الجميع ان يلتزم بها.
ويتساءل صحفيون مع اقتراب اجتماع الهيئة العامة في بداية نيسان المقبل ، ومنعا لاي دعاية انتخابية ، هل يجوز تأجيل اقساط التامين الصحي لعدد من الزملاء خلال العام الماضي الذين لم يسددوا المبالغ المترتبة عليهم؟!
ويؤكد هؤلاء أن اي تأجيل لتسديد اقساط التامين الصحي يعد مخالفة لانظمة وقوانين النقابة باعتبار اموال النقابة اموال للهيئة العامة ولا يجوز للمجلس ان يتصرف بها خصوصا انه لم يحقق التحصيلات المتعلقة سواء بالاكشاك ونسبة الــ 1% من الاعلانات التي تصل الى نصف مليون دينار .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :