• الرئيسية
  • رياضة

  • محمد صلاح ينفي شائعات هروبه بصورة .. وقرار لمباراة جزر القمر

محمد صلاح ينفي شائعات هروبه بصورة .. وقرار لمباراة جزر القمر


عمانيات - أعلن محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، وصوله القاهرة مساء الأحد للانضمام لمعسكر منتخب بلاده المقبل، بنشره صورة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلًا إياها بعلم مصر لينفي ما تردد من شائعات عن تهربه من تمثيل بلاده في تصفيات أمم إفريقيا.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الكيني الخميس المقبل الموافق 25 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة 5 من تصفيات أمم إفريقيا المقبلة؛ قبل أن يلتقي نظيره جزر القمر ضمن منافسات الجولة 6 من التصفيات ذاتها يوم 29 من الشهر الجاري.

وأشار مصدر مسؤول بالجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية" إلى أن محمد صلاح سيلتحق بمعسكر المنتخب بعد نتيجة المسحة الطبية التي سيخضع لها للكشف عن سلامته من فيروس كورونا.

وحال مشاركة محمد صلاح مع منتخب بلاده في المباراتين المقبلتين؛ ستكون هذه هي المرة الأولى التي يُشارك بها بقميص بلاده تحت قيادة المدير الفني الوطني، حسام البدري الذي تم تعيينه خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري الذي تمت إقالته في يوليو 2019؛ لخروجه من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي كانت تستضيفها مصر.
المحترف المصري في ليفربول غاب عن مباراتي الجولة الأولى والثانية أمام كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بسبب الإصابة، كما غاب عن مباراتي منتخب توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات ذاتها بعد إصابته بفيروس كورونا.

وهو ما سيجعل مشاركته في مباراة كينيا أو جزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات بجانب كونها الأولى تحت قيادة المدير الفني حسام بدري ستكون الأولى له منذ ظهوره مع الفراعنة في 6 يوليو 2019 أمام جنوب إفريقيا والتي انتهت بهزيمة بلاده بهدف وخروجه من دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا 2019.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :