3ر36 دينار سعر غرام الذهب عيار 21 محليا


عمانيات - بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين، اليوم السبت، بالسوق المحلية عند 30ر36 دينار لغايات شراء المواطنين من محلات الصاغة، مقابل 80ر34 دينار لجهة البيع.
ووفقا لأمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، بلغ سعر بيع الغرام من الذهب عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة عند 30ر43 و 50ر32 دينارعلى التوالي.
وبين علان في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن سعر الليرة الرشادي وزن 7 غرامات بلغ 260 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الإنجليزي وزن 8 غرامات 295 دينارا.
واكد ان الطلب والعرض بالسوق المحلية على الذهب ما زال بحالة ضعف، متوقعا ان ينتعش في الايام الاخيرة من الشهر الفضيل، ولاسيما اذا ما تم فتح الاسواق بعد ساعات الافطار.
ولفت الى ان الطلب على الذهب بالعادة ينتعش في الايام الاخيرة من رمضان باعتباره مادة اساسية لإتمام مناسبات الزواج وبعض المناسبات الاجتماعية، مشيرا الى أن سعر المعدن الأصفر أغلق تداولاته امس الجمعة بالسوق العالمية عند 1775 دولارا للأونصة الواحدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :