استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال شمالي الضفة الغربية


عمانيات - استشهد فلسطينيان وأصيب ثالث برصاص الاحتلال الإسرائيلي ، صباح اليوم الجمعة عند مدخل حاجز عسكري بالقرب من البؤرة الاستيطانية "سالم" الواقعة شمالي الضفة الغربية.
وحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فقد وقع الحادث عندما فتح ثلاثة فلسطينيين النار على مدخل نقطة تفتيش عسكرية، وأصيبوا بالرصاص. حيث اقترب الثلاثة من مدخل البؤرة الاستيطانية "سالم" وهم مسلحين وبدأوا بإطلاق النار، محاولين اقتحامها.
واضافت، أنه ورداً على ذلك، أطلق أحد عناصر دورية حرس الحدود الإسرائيلي النار عليهم، مما أدى إلى مقتل اثنين منهم وإصابة ثالث، لتهرع على الفور قوات عسكرية كبيرة إلى المكان، حيث يجري التحقيق في الحادث حالياً.
وكان قد وقع في وقت سابق من هذا الأسبوع، هجوم إطلاق نار عند حاجز زعترة "تابوح" الإسرائيلي قرب محافظة نابلس في الضفة الغربية، وأسفر عن مقتل إسرائيلي يبلغ من العمر 19 عاما، وإصابة ثلاثة آخرين وجميعهم من طلاب مدرسة يهودية دينية.
في غضون ذلك، انتشرت قوات الشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود صباح اليوم الجمعة، في القدس الشرقية، وازقة البلدة القديمة، بالتزامن مع صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، خشية من وقوع اشتباكات على خلفية الاضطرابات في حي الشيخ جراح في الأيام الأخيرة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :