ارتفاع درجات الحرارة وأجواء حارة في معظم مناطق المملكة


عمانيات -


يطرأ نـهــــار اليوم الاحد ارتفاع على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من المعدل السنوي بحوالي (7- 8) درجات مئوية؛ الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتكون بمشيئة الله الأجواء ليــــــــلاً: لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم العالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويوم الإثنين يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويتوقع يوم الثلاثاء انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويحتمل هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :