• الرئيسية
  • إقتصاد

  • سكريم نيتوورك للتسويق الاعلاني تباشر نشاطاتها الاسبوع المقبل

سكريم نيتوورك للتسويق الاعلاني تباشر نشاطاتها الاسبوع المقبل


عمانيات - اعلنت شركة سكريم نيتوورك للتسويق الاعلاني، اليوم الخميس عن مباشرتها تقديم نشاطاتها خلال الاسبوع القادم.

وقال المدير التنفيذي للشركة حسان الخصاونة، أن الشركة تهدف إلى توفير وسيلة اعلانية فعالة وقوية تخدم اهداف الشركات والجهات المعلنة بأقل التكاليف والاسعار وبما يتماشى مع الوضع الاقتصادي الحالي والذي من شأنه ان يُنعش المؤسسات الاعلانية بالاضافة الى اتاحة الفرصة امام الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبيرة التي تاثرت بشكل كبير بجائحة كورونا .
واشار الخصاونة، إفى أن خطة عمل الشبكة الاعلانية التي يتولى ادارتها مجموعة من الشباب المبدعين تهدف الى توفير دخل اضافي لسواقين الاجرة وسيارات التطبيقات الذكية .
وبحسب الخصاونة فان عمل واداء شركة سكريم نيتوورك للتسويق الاعلاني سيتميز بصورة كبيرة جراء ما اضافته من لمسات جديدة وتكنولوجيا حديثة في مجال الاعلان داخل السيارات، حيث تهدف الشركة في المرحلة الأولى لإنطلاقتها الى تقديم خدمتها النوعية على مستوى العاصمة عمان وضواحيها فيما ستوسع نشاطاتها في مرحلة لاحقة لتغطي كافة ارجاء المملكة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :