• الرئيسية
  • رياضة

  • المحترفان اللبنانيان في الفيصلي والرمثا يطلبان فسخ عقديهما

المحترفان اللبنانيان في الفيصلي والرمثا يطلبان فسخ عقديهما


عمانيات - غادر المحترفان اللبنانيان في صفوف فريقي الفيصلي والرمثا لكرة القدم ،هلال الحلوة وماجد عثمان، عمان، احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهما المالية، وبالتالي المطالبة بفسخ عقديهما.
وغادر محترف الفيصلي الحلوة عمان متجها إلى المانيا، فيما غادر محترف الرمثا عثمان متجها إلى لبنان، للبحث عن وجهة لعب جديدة.
وطالب اللاعبان إدارة الناديين، بالعمل على فسخ عقديهما رسميا، مع دفع المستحقات المالية المتأخرة.
وقال المحامي عماد حناينة الذي يتولى الدفاع عن المحترفين اللبنانيين، أن الحلوة وعثمان، غادرا الأردن بعد عدم تسديد مستحقاتهما المالية، رغم الانذارين الموجهين للناديين لصرف المستحقات.
وقال الحناينة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، أن الحلوة وعثمان، سبق وأن وجها انذارا رسميا للناديين، لصرف المستحقات، دون أن يحصلا على رد ايجابي، ما يتيح لهما فسخ العقد بعد مرور 14 يوما على الانذار.
ولفت المحامي إلى أن عثمان رفض المشاركة في مباراة الرمثا يوم أمس أمام فريق البقعة بدوري المحترفين، بسبب عدم تسديد المستحقات، مشيرا إلى أن المحترف عاد إلى لبنان.
واضاف: المحترفان اللبنانيان في طريقهما لرفع شكوى رسمية ضد ناديي الفيصلي والرمثا في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حال لم يسدد الناديان مستحقاتهما.
وكان الفيصلي اصدر بيانا رسميا يوم أمس، قال فيه أن الحلوة حضر إلى عمان الخميس الماضي، قبل أن يغادر إلى تركيا دون علم النادي، وهو أمر مخالف.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :