• الرئيسية
  • رياضة

  • تقدم للاعبي منتخب التايكواندو الشرباتي والصادق في التصنيف الدولي

تقدم للاعبي منتخب التايكواندو الشرباتي والصادق في التصنيف الدولي


عمانيات - احتل لاعب منتخب التايكواندو صالح الشرباتي المركز السادس عالمياً، واحتلت لاعبة المنتخب جوليانا الصادق المركز التاسع عالمياً وفق التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي للتايكواندو عن شهر تموز.

وقال أمين سر اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات في تصريح صحفي اليوم الجمعة : بناءً على التصنيف الجديد للاعبين الصادر عن الاتحاد الدولي للتايكواندو لشهر تموز، والذي شهد تقدماً ملحوظاً في المراكز لأغلب ابطال وبطلات منتخبنا الوطني، وخصوصاً اللاعبين صالح الشرباتي وجوليانا الصادق، حيث اصبح الشرباتي في المركز السادس عالمياً لوزن تحت 80 كغم ، والصادق في المركز التاسع لوزن تحت 67 كغم.

وأضاف: ظهرت ملامح قرعة منافسات التايكواندو في الأولمبياد ، لتكون على النحو التالي:
- اللاعب صالح الشرباتي سيلاقي في المباراة الأولى (دور ال 16 ) اللاعب النرويجي ريتشارد اوردمان، وفي حال فوزه، سيلاقي في المباراة الثانية الفائز من مباراة اللاعبين المغربي اشرف محبوبي والعاجي شيخ صلاح سيسي.

أما اللاعبة جوليانا الصادق ستلاقي في المباراة الأولى (دور ال 16) اللاعبة البرازيلية ميلينا تيتونيلي،
وفي حال فوزها ستلاقي في المباراة الثانية الفائزة من مباراة اللاعبتين الكرواتية ماتيا جيليتش (وهي المصنفة الأولى على الوزن) والكونغولية كاتوكا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :