أجواء حارة نسبياً حتى الثلاثاء


عمانيات - يطرأ اليوم الأحد ارتفاع طفيف على الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. ليــــــــلاً: تسود أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ يوم الاثنين إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتسجل اعلى من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي (2- 3) درجات مئوية وتسود اجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتستمر الأجواء الثلاثاء نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية وحارة جداً في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :