• الرئيسية
  • فن

  • الفنان زهير رمضان أبو جودت في باب الحارة يغيبه الموت

الفنان زهير رمضان أبو جودت في باب الحارة يغيبه الموت


عمانيات - توفي الممثل السوري زهير رمضان،مساء أمس الأربعاء، عن عمر 62 عاما بعد صراع مع المرض في التهاب حاد بالرئة ،وأخذ شهرته مع شخصية ابو جودت في مسلسل باب الحارة .
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية السورية "سانا" فقد نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا الفنان زهير رمضان الذي غيبه الموت مساء الأربعاء عن عمر 62 عاماً إثر صراع مع المرض.
والفنان رمضان كان يشغل منصب نقيب الفنانين السوريين ،وله أدوار مهمة عديدة أبرزها "أبو جودت" في مسلسل باب الحارة الشهير، ودور المختار في "ضيعة ضايعة".
ولد زهير رمضان بمدينة اللاذقية عام 1959، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل عام 1983. وكانت بداية مسيرته الفنية عام 1989، حين شارك بمسلسل "شجرة النارنج" وفيلم "ليالي ابن آوي"، لتتوالى بعدها أعماله بعدها ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها "باب الحارة، صباح الليل، حمام شامي."




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :