افتتاح مبهر لكأس العرب في قطر


عمانيات - افتتاح مبهر لبطولة كأس العرب برعاية أمير دولة قطر الشيخ تميم،حيث اقيمت في استاد البيت، عروض موسيقية لمطربين مشهورين، وعروضاً للألعاب النارية، وفقرات تستعرض تاريخ المنطقة العربية تروي مآثر العرب ووحدتهم وتكاتفهم.
واليوم قبل حفل الافتتاح كان المنتخب التونسي يبدأ مباراياته بكأس العرب على نظيرة الموريتاني بخمسة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي ضمن مواجهات الجولة الأولي للمجموعة المجموعة الثانية والتي تضم الإمارات وسوريا.
وفي مباراة ثانية حقق المنتخب العراقي تعادلا ايجابيا بهدف لهدف مع نظيره العماني.
وبعد كلمة الشيخ تميم ، تحدث ‏رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» جياني إنفانتينو ، باللغة العربية في حفل الافتتاح قبل مباراة قطر والبحرين في افتتاح مشوار الفريقين بالجولة الأولي للمجموعة الأولي ببطولة كأس العرب بمشاركة 16 منتخبًا من ضمن 4 مجموعات.
وقال جياني إنفانتينو «أهلا وسهلا» وأشاد بتنظيم الحفل المقام على أرض قطر.
وملعب ستاد البيت الكبير الذي يبلغ طاقته الجماهيرية 60 ألف الذي اقيم به حفل الافتتاح ا سيكون من الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم 2022 ,




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :