محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الانجليزي


عمانيات - يتصدر اللاعب المصري محمد صلاح هدافي الدوري الانجليزي مع انتهاء منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي مساء أمس الجمعة ، بفوز مثير لمانشستر يونايتد على آرسنال بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد، حيث تمكن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين، ليرفع رصيده في البطولة لـ 6 أهداف.

وبتعد النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جوديسون بارك.

وأحرز محمد صلاح، هدفين لفريقه ليفربول في شباك إيفرتون، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا ليبتعد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا، وخلفه جيمي فاردي بـ9 أهداف، ويليه ديوجو جوتا بـ 8 أهداف، ثم ساديو ماني بـ7 أهداف.

ويحتل ميكيل أنطونيو المركز الخامس بـ 6 أهداف، بالتساوي مع رافينيا، وإيمانويل دينيس، ورونالدو.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :