ضبط مواد مخدرة أُخفيت داخل مركبة قادمة للمملكة


عمانيات - ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات كمية كبيرة من المواد المخدرة أخفيت داخل مركبة شحن قادمة إلى المملكة، وألقوا القبض على شخص من جنسية عربية تورط بمحاولة إدخالها.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن فريقاً خاصاً من مكافحة المخدرات تتبع معلومات وردت، حول نية عدد من الأشخاص تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة إلى المملكة عبر إحدى مركبات الشحن لترويج جزء منها داخل المملكة وإعادة تهريب الجزء الآخر لإحدى دول الجوار .
وأضاف أنه تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، وتحديد مركبة الشحن وموعد دخولها للمملكة، حيث جرى ضبطها وعُثر بداخلها على مجموعة صناديق مختلفة الأحجام أُخفيت بإحكام بجسم المركبة، وتبين احتواؤها على 130 كغم من الحبوب المخدرة ( ما يقدر بـ750 الف حبة مخدرة )، مشيرا إلى أنه جرى إلقاء القبض على شخص من جنسية عربية تورط في القضية واحيل لمدعي عام محكمة امن الدولة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :