35 حالة بمتحور أوميكرون لدى الاحتلال الإسرائيلي


عمانيات - أعلنت وزارة الصحة في الكيان المحتل الإسرائيلي، اليوم الجمعة، تسجيل 14 إصابة جديدة بـ"أوميكرون"، متحورة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الجديدة.
وأوضحت الوزارة أنّ عدد الإصابات بالمتحورة الجديدة، وصل إلى 35 حالة في "إسرائيل"، بينهم 24 شخصا عادوا من جنوب إفريقيا، وإنجلترا، وفرنسا، والولايات المتحدة، والإمارات، وبيلاروسيا.

فيما تمّ التأكّد من إصابة 6 أشخاص، ممّن خالطوا عائدين من جنوب إفريقيا وإنجلترا، بالإضافة إلى خمسة إصابات أخرى، سُجِّلت لدى الجمهور في إسرائيل.

وأوضحت معطيات الوزارة، أنه من بين الإصابات الـ35 المؤكدة، 10 حالات تشمل أشخاصا لم يتلقوا لقاحا مضادا لفيروس كورونا، وأشخاصا مرّ على شفائهم من الإصابة بالفيروس نصف عام، كما تشمل أشخاصا تلقوا جرعة ثانيةً من اللقاح، ومرّ نصف عام على تلقّيها. كما تشمل الإصابات بالمتحورة 25 شخصا من متلقّي اللقاح.

ولفتت الوزارة إلى أنّ هناك اشتباهًا كبيرًا في 52 إصابة محتملة أخرى بالمتحورة الجديدة، لم يتم الحصول على نتائج بشأنها حتى الآن.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :