• الرئيسية
  • منوعات

  • كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها ال 40 .. قضت طفولتها في الاردن وعملت كنادلة .. وبائعة ثياب

كيت ميدلتون تحتفل بعيد ميلادها ال 40 .. قضت طفولتها في الاردن وعملت كنادلة .. وبائعة ثياب


عمانيات - احتفلت دوقة كامبريدج، زوجة الأمير ويليام، كيت ميدلتون بعيد ميلادها الـ40 يوم امس الاحد، وشاركت المتابعين لها عبر انستغرام بثلاثة صور جديدة.
ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال مصدر بقصر كينسينجتون: “من الصور يمكنك مشاهدة الجوانب الثلاثة لشخصية كيت، فهناك جانب ملكي لها كما ظهر في اللقطة الكلاسيكية حيث تنظر بعيداً، وصورة أكثر رسمية في الفستان الأحمر كامرأة عصرية في الأربعين من عمرها، ثم الصورة المقربة، والتي تقدم منظوراً أكثر حميمية”.
ولدت الطفلة البكر لمايكل وكارول ميدلتون، كاثرين إليزابيث ميدلتون، في مستشفى رويال بيركشاير في مدينة ريدينج الواقعة على نهري التايمز وكينيت في جنوب إنجلترا، في عام 1982.
لم تحظ كيت ميدلتون بحياة ملكية قبل الزواج، فهي منحدرة من عائلة من الطبقة المتوسطة العليا.
كان والدها، مايكل ميدلتون، يعمل في مجال إرسال الطائرات، وكانت والدتها، كارول جولد سميث، مضيفة طيران، وكلاهما عملا في الخطوط الجوية البريطانية.
في عام 1984، انتقلت كيت، التي كانت تبلغ من العمر عامين، إلى عمان في الأردن، حيث عمل والدها لمدة عامين ونصف، والتحقت بمدرسة حضانة في عمان منذ أن كانت في الـ3 من عمرها.
عملت زوجة ابن الأمير تشارلز كنادلة أثناء وجودها في كلية الآداب بجامعة سانت أندروز.
وبعد تخرجها في الجامعة، عملت لفترة وجيزة في شركة Jigsaw لبيع الملابس بالتجزئة البريطانية المملوكة لأصدقاء والديها، كمشتر للإكسسوارات (مهمتها كانت البحث عن البضائع وتقييمها وشرائها مثل الملابس والسلع الإلكترونية والأغذية وما إلى ذلك لإعادة بيعها للعملاء في شركات البيع بالتجزئة أو البيع بالجملة).
من المعروف أن كيت التقت بالأمير ويليام في عام 2001 عندما كانا يدرسان معاً في جامعة سانت أندروز، حيث حصلت كيت على درجة الماجستير في الفن عام 2008.
ولكن ربما كان أول لقاء بينهما قبل عام 2001، إذ كشفت كاتي نيكول، التي ألفت السيرة الذاتية غير الرسمية للدوقة “كيت: ملكة المستقبل”، في مقابلة لها في أحد البرامج في 2013: “كنت أتحدث إلى بعض صديقات كيت في مدرسة مارلبورو، حيث ذهبت قبل سانت أندروز، وقالوا إنها لم تقابل الأمير ويليام أول مرة في سانت أندروز، ولكن التقت به عندما كانت في المدرسة بالصف السادس، من خلال بعض أصدقائها الذين كانوا يعرفون الأمير ويليام والأمير هاري”.
قد يتساءل البعض عما إذا كانت دوقة كامبريدج لديها القليل من وقت الفراغ وسط جدول أعمالها المزدحم للغاية، والذي يتضمن العديد من ارتباطات العائلة المالكة البريطانية، وماذا تفعل للاسترخاء.
لكن يبدو أنها مثلها مثل الآخرين، لديها مفضلات عندما يتعلق الأمر بالمسلسلات التلفزيونية، فلدى كيت ما لا يقل عن 3 مسلسلات مفضلة هي، Downton Abbey ،Games of Thrones، وHomeland.
تشتهر كيت ميدلتون بحبها للتصوير الفوتوغرافي.
يصف الموقع الرسمي للعائلة المالكة الدوقة بأنها “مصورة شغوفة وعضو فخري في الجمعية الملكية للتصوير الفوتوغرافي”.
ومن اهتمامها بالفنون البصرية والتصوير الفوتوغرافي والتصميم والمنسوجات، أصبحت الراعي الملكي الأول لمتحف فيكتوريا وألبرت في لندن في عام 2018.
كما أنها كانت راعية لمعرض الصور الوطني البريطاني منذ عام 2012.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :