استمرار التسجيل بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم حتى نهاية آذار المقبل


عمانيات - أعلنت جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم، عن استمرار التسجيل في الجائزة بدورتها الرابعة حتى نهاية شهر آذار المقبل.
وبين منسق الجائزة في الأردن محمد السرحان في بيان صحافي، اليوم الثلاثاء، أن الدورة الرابعة سوف تنقسم إلى مرحلتين، الأولى تتضمن خمسة معايير راسخة تستند إليها، وهي التميز في الإنجاز، الإبداع والابتكار، التطوير والتعليم المستدام، المواطنة الإيجابية، الريادة المجتمعية والمهنية.
ويحصل الفائزون في هذه المرحلة على 50 ألف درهم اماراتي مقسمة كالتالي: 30 ألف للمعلم، و20 ألف يقوم المعلم بمبادرة ريادية بهذا المبلغ ليتنافس بها في المرحلة الثانية.
أما في المرحلة الثانية التي تبدأ بعد عام، يتنافس المتأهلون من المرحلة الأولى على 10 مراكز، وفقا لمعايير مختلفة، إضافة إلى معايير المرحلة الأولى وهي: المعايير الرئيسة 20 بالمئة، والمشاريع والمبادرات 20 بالمئة، والابتكار المجتمعي 20 بالمئة، والمبادرة الريادية 30 بالمئة، وتصويت الجمهور 10بالمئة، وتكون الجائزة الأولى مليون درهم، والثانية نصف مليون درهم، والثالثة 350 ألف درهم، والمركز الرابع حتى العاشر 150 ألف درهم.
ودعا منسق الجائزة المعلمين في الأردن إلى التقدم للجائزة التي وجدت لدعمهم وتمكينهم، باعتبارهم القدوة والمثل الأعلى للطالب، والعنصر الأقدر على تحقيق أهداف التعليم والإنجاز التربوي، وتعزيز مخرجات التعليم، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني ( mbzaward.ae).
يشار إلى أن الجائزة تستهدف المعلمين الناطقين باللغة العربية، والذين يدرسون الصفوف من الأول وحتى الثاني عشر في كلا القطاعين الخاص والعام ومدارس الثقافة العسكرية و"الأونروا".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :