بلدي اربد يقر أسس إعادة تأهيل الشوارع


عمانيات - قرر مجلس بلدي اربد الكبرى اعتماد مواصفات وأسس جديدة لإعادة تأهيل الشوارع بعد الحفريات التي تنفذ من مؤسسات وجهات خدمية وشركات في مناطق المدينة المختلفة.
وقال مدير دائرة الاشغال الهندسية المهندس محمد عبابنة ان الشركات الخدمية كالكهرباء والمياه والاتصالات وغيرها، مطالبا بإعادة مقاطع الحفر الى وضعها الطبيعي وفق الاسس الهندسية لتلافي وقوع الهبوطات التي قد تحدث على المدى البعيد.
واضاف ان الأسس التي إقرها المجلس بالاستعانة بالدائرة الهندسية تمنع استخدام الخلط اليدوي للخلطات الاسفلتية في الشوارع لافتقاده للشروط الفنية اضافة الى اعتماد الصب الطولي بالخرسانة في جميع المقاطع التي يتم حفرها طوليا وعرضيا بعد اتمام المشاريع.
ولفت الى ان البلدية بالتنسيق مع هذه الدوائر ستتولى حجز أي كفالات مالية متصلة بإعادة تأهيل الاوضاع لسابق عهدها في حال لم يلتزم المقاولون والجهات التنفيذية بالأسس المعتمدة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :