اختتام فعاليات ملتقى العاملين مع الشباب الثاني


عمانيات - اختتمت اليوم الثلاثاء، في بيت شباب عمان فعاليات ملتقى العاملين مع الشباب الثاني "الشباب نواة التغيير الإيجابي"، الذي نظمته مديرية الشؤون الشبابية في وزارة الشباب بمشاركة 40 من رؤساء المراكز الشبابية من مختلف مناطق المملكة.
وأكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي في تصريح صحفي، ان الثقة كبيرة في العاملين مع الشباب لبناء مستقبل مشرق، مؤكدا ان هناك طاقات كبيرة في الوزارة يستطيعون ان يكونوا خبراء على المستوى المحلي والعربي والدولي.
وأشار النابلسي إلى ان جيل الشباب يبحث أينما وجد عن قدوة وعندما تغيب القدوة عن المجتمع يظهر جيل لا يعرف الا القليل عن تاريخه ومن هنا يجب ان نكون القدوة الحسنة لشبابنا، لنساهم في بناء الفرد وتطوير المجتمع.
من جانبه، أكد مدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة، ان البرنامج سيستمر عبر سلسلة من اللقاءات بهدف رفع سوية العاملين مع الشباب واستقبال المبادرات الشبابية وإعطاء مساحة اوسع للشباب الأردني، داعيا جميع الجهات العاملة مع الشباب الى استثمار الفرص وتوحيد الجهود ليكون عام 2019 عام الشباب.
واشتمل الملتقى على ورشات عمل في سيكولوجية الشباب وطرق التحول الديمقراطي وطرق التعامل مع الشباب من خلال تجارب حققت النجاح على مستوى القطاع الشبابي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد