امتحان لغة انجليزية للمتقدمين للمنح العنغارية


عمانيات - تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلبة الأردنيين المتقدمين للاستفادة من المنح الخارجية المقدمة من الحكومة الهنغارية للعام الدراسي 2019/2020 أنه تقرر عقد امتحان مستوى اللغة الانجليزية في الجامعة الأردنية يوم السبت الموافق 23/2/2019 علماً بأنه سوف يتم ارسال بريد الكتروني لاحقاً ولكل طالب لتحديد ساعة الامتحان ورقم القاعة، وسيتم إعلان ذلك على الموقع الإلكتروني للوزارة.

ويشترط على الطالب الالتزام بما يلي:
1- تعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الاردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاردنية الموجودة على موقع الوزارة http://rce.mohe.gov.jo وأن تكون الجامعة التي تقدم لها الطالب معترف بها.
2- تعليمات المعادلة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تشير إلى أن الدراسة على مسار (OTM) أو أي مسمى آخر والتي لا يتم فيها فصل البكالوريوس عن الماجستير يتم اعتمادها كدرجة واحدة تعادل البكالوريوس.
3- أن يكون الطالب حاصل على المؤهل العلمي السابق قبل تاريخ 30/8/2019.
4- أن يكون الطالب متقدم لمنحة دراسة تخصص أكاديمي وليس لغة.(Nondegree)
5- على كل طالب احضار اثبات الشخصية (هوية الاحوال المدنية) سارية المفعول والحضور قبل الموعد المحدد بنصف ساعة. وكل من لم يحضر يعتبر مستنكفا ويفقد حقه بالترشيح للمنح.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :