افتتاح الصالة الرياضية لنادي موظفي الأمانة


عمانيات - افتتح نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات اليوم الاحد، في غابة ملك البحرين الصالة الرياضية متعددة الأغراض لنادي موظفي أمانة عمان، بكلفة إجمالية بلغت نصف مليون دينار.
وأكد النعيمات، أن هذا الصالة تعتبر الحاضنة لأعضاء الهيئة العامة للنادي من موظفي ومتقاعدي الأمانة وعائلاتهم، كمتنفس يخدم تطلعاتهم الرياضية ويوفر البرامج المجتمعية والثقافية، ويضمن ديمومة الانشطة والمبادرات التي تقدمها لجان الهيئة الإدارية للنادي.
وأكد رئيس نادي موظفي أمانة عمان المهندس زيد السعايدة، جاهزية الهيئة الادارية للنادي لاستكمال باقي الأجزاء من ملعب خماسي ومسبح وكل وسائل الراحة المطلوبة بما يخدم أعضاء الهيئة العامة للنادي، مثمنا جهود الادارة العليا في الامانة لدعمهم المتواصل لإنجاز باقي عناصر النادي.
وأشار السعايدة الى أن الصالة الرياضية تقع على أرض ممنوحة من الامانة تبلغ مساحتها الاجمالية 12 دونما، وستحتضن مباريات في خماسي كرة القدم والعاب كرة الطائرة والسلة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :