النائب عطية: المناضل اليوناني في ضيافة سيدنا


عمانيات - كشف النائب خليل عطية عن زيارة رئيس وزراء اليونان ألكسيس تسيبراس للأردن، قائلا: رئيس الوزراء اليوناني الحالي في ضيافة سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني.

واضاف عطية في منشور له عبر فيسبوك، "من المعروف عن تسيبراس أنه مناضل منحاز للشعب الفلسطيني وزعيم من أكبر المناصرين لحق الشعب الفلسطيني ومناهض للاحتلال الصهيوني".

وتابع، "كما أنه مشارك دائما في كل الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني والرافضه للاحتلال".

وبين عطية في منشوره أن تسيبراس وقبل تسلمه رئاسة الحكومة كان سيشارك في إحدى سفن كسر الحصار عن غزة ولكن الحكومة اليونانية عملت على إقناعه بعدم المشاركة لوجود مخاطرة.

ورحب عطية برئيس وزراء اليونان الذي قرر استخدام اسم فلسطين في جميع الأوراق الرسمية اليونانية، قائلا: أهلا وسهلا به في عمان العروبة ونقدر مواقفه البطولية مع فلسطين.

وتاليا ما نشره عطية:

رئيس الوزراء اليوناني الحالي ألكسيس تسيبراس في ضيافة سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني..
من المعروف عن تسيبراس أنه مناضل منحاز للشعب الفلسطيني وزعيم من أكبر المناصرين لحق الشعب الفلسطيني ومناهض للاحتلال الصهيوني، كما أنه مشارك دائما في كل الفعاليات التضامنية مع الشعب الفلسطيني والرافضه للاحتلال. وقبل تسلمه رئاسة الحكومة كان سيشارك في إحدى سفن كسر الحصار عن غزة ولكن الحكومة اليونانية عملت على إقناعه بعدم المشاركة لوجود مخاطرة.

تحية لرئيس وزراء اليونان الذي قرر استخدام اسم فلسطين في جميع الأوراق الرسميه اليونانية، وأهلا وسهلا به في عمان العروبة ونقدر مواقفه البطولية مع فلسطين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :