محمية عجلون تستكمل استعداداتها لاستقبال الزوار خلال العيد


عمانيات - استكملت محمية غابات عجلون استعداداتها لاستقبال الزوار خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
وقال مدير محمية غابات عجلون عثمان الطوالبة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن المحمية استكملت استعداداتها وخطتها التي وضعتها لاستقبال زوارها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك خصوصا وأن نسبة الحجوزات ترتفع في العطل نظرا للميزات التي تتمتع بها المحمية الطبيعية والبيئية والسياحية .
وأشار إلى ان المحمية ستشهد حركة سياحية نشطة نظرا للأجواء الخلابة والهادئة والخدمات المتوفرة من طعام ومبيت، مبينا أنه تم ادخال خدمات جديدة وتحسينها لاستقبال الزوار .
ودعا الطوالبة المواطنين إلى زيارة المحمية والاطلاع على برنامج "اردننا جنة" ،الذي تنظمه وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، للمساهمة في دعم وتحفيز السياحة الداخلية والنهوض بالواقع السياحي للتعريف بأهمية السياحة واستثمارها بشكل يعود بالنفع والفائدة على المحافظة، مبينا ان البرنامج يمكن العائلات الأردنية من اجراء الحجوزات من خلال استخدام خدمة النقل عبر التطبيقات الذكية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :