عجلون تشهد حركة تنزه واسعة خلال عطلة العيد


عمانيات - شهدت مناطق التنزه والاصطيفاف والمنتجعات والمخيمات ومحمية غابات عجلون خلال عطلة عيد للاضحى المبارك حركة تنزه واصطياف واسعة لاحظتها الدستور خلال جولة ميدانية على عديد من مناطق المحافظة.

وقال مدير المحميات في الجمعية الملكية لحماية الطبيعة معن الصمادي في تصريحات صحفية ان محمية عجلون شهدت حركة تنزه كبيرة من قبل الزوار الاردنيين وبلغت نسبة الحجوزات اكثر من 95% سواء للاقامة او لاستفادة من الخدمات التي تقدم في المحمية والاكاديمية الملكية لحماية البيئة وما فيها من مرافق كبيوت الصابون والحلويات والخط العربي بالاضافة للمطعم الذي يتسع الى 350 شخصا.

وقال مدير السياحة محمد الديك ان مناطق قلعة عجلون التاريخية واشتفينا ووادي الطواحين والسوس وراجب والمنتجعات والمخيمات السياحية وبيوت الضيافة التي رفعت جاهزيتها بصورة كبيرة, شهدت ايضا حركة سياحية نشطة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك للتمتع بالاجواء اللطيفة التي سادت المنطقة خلال العيد وممارسة الانزال الجبلي لافتا الى ان ذلك كان فرصة للمغتربين والسياحة الخليجية لزيارة مناطق المحافظة مبينا ان برنامج وزارة السياحة الاردن جنه ساهم بصورة غير مسبوقة في الترويج السياحي والاستفادة من ميزات البرنامج للافراد والعائلات على حد سواء.

وقال صاحب منتجع قمة الياسمين الدكتور مصطفى القضاة ان نسبة الاشغال للمنتجع بلغت 100% من قبل الزوار الذين كانت حجوزاتهم كبيرة قبل العيد مشيرا لبرنامج وزارة السياحة الاردن جنه الجميل الذي شجع السياحة الداخلية وجعل المواطنين يزورون مناطق لم تكن ظروفهم الاقتصادية ودخولهم تسمح بذلك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :