• الرئيسية
  • مسامير

  • النائب عطية يطالب الحكومة الغاء ورشة عمل شبابية تدعو للتطبيع

النائب عطية يطالب الحكومة الغاء ورشة عمل شبابية تدعو للتطبيع


عمانيات - استنكر النائب المهندس خليل عطية عقد ورشة عمل شبابية في عمان بمشاركة دول عربية وتمثيل رسمي للكيان الصهيوني هدفها التطبيع معتبرا انها عمل مشين يؤدي للتطبيع لا يهدف ولا يخدم سوى صفقه القرن والكيان الصهيوني .
وطالب عطية الحكومة الاعلان عن الغاء تلك الورشة والحذر من عقدها وبذات الوقت استنكارها.
وقال النائب عطية إنه يجب علينا كمشرعين وحكومة ان نتنبه لكل ما يحاك ويحاط من مؤامرات في سبيل صد صفقة القرن بكافة الوسائل الممكنة والمتاحة وافشالها معتبرا ان ذلك واجب وطني وديني .
واكد انه يجب علينا ان نترجم هذا الرفض ، لأن العدو دائما يتربص ويترصد بنا ونحن له بالمرصاد ،لافتا ان ما أعلن عن ترتيبات للورشة التطبيعية الشبابية والتي ستقام في عمان تحت عنوان ( شرق المتوسط 2030 ) والتي يديرها الاتحاد الاوروبي ويدعو لها مؤسسات المجتمع المدني في كل من ( الأردن , مصر , لبنان , سوريا … وغيرها من البلدان وبحضور رسمي للكيان الصهيوني المحتل مستهدفا الفئه الشبابية بين اعمار ( 18 – 35 عام ) هو جزء من مخططات الاستعمار الاسرائيلي المحتل التي تهدف الى ارساء الصفقة ونشرها.
واختتم قائلا "حمى الله الوطن وجلالته الوصي الشرعي على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس "




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :