• الرئيسية
  • فن

  • لجنة مقاومة التطبيع تدين مشاركة فنانين عرب بمسلسل يتحدث عن اليهود

لجنة مقاومة التطبيع تدين مشاركة فنانين عرب بمسلسل يتحدث عن اليهود


عمانيات - دعت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع في بيان لمقاطعة مسلسل كويتي سيعرض في شهر رمضان وكشف اهدافه.
ومسلسل "أم هارون"، الذي ما يزال يثير جدلا واسعا في الكويت ودول عربية، من بطولة الفنانة حياة الفهد، والذي يتناول تاريخ اليهود في الخليج من خلال قصة سيدة يهودية من أصول تركية تنقلت بين إيران والعراق قبل أن يستقر بها المطاف في البحرين لتعمل لسنوات طويلة في التمريض وتوليد النساء.
وأكد البيان ان محاولات العدو الصهيوني مستمرة لكسر مقاومة التطبيع في المجال الثقافي والفني في دولة الكويت الشقيقة والتي تميزت بموقفها العربي الرافض لكافة اشكال التطبيع الذي أكده رئيس مجلس النواب الكويتي في كل المناسبات وعلى مختلف المنابر الوطنية والعربية والدولية.
وبين ان الكيان الصهيوني لجأ الى مؤسسات إعلامية لإنتاج مسلسل تلفزيوني عن اليهود العرب في منطقة الخليج العربي وأنهم يرتبطون بعلاقات طبيعية مع المواطنين العرب، حيث تقوم بتمثيل دور البطولة حياة الفهد الممثلة الكويتية.

واعتبروا ان المشاركة في المسلسل تمثل سقوطا كبيرا لكل من شارك في العمل من مؤلفين ومنتجين وممثلين وممولين يؤكد ان هذه الجهات تخدم العدوالصهيوني واهدافه ومخططاته المعادية لامتنا مما يمثل طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني .
وتوجهت اللجنة الى ابناء الامة العربية ونقابة الفنانين الأردنيين والتي تمثل مكونا اساسيا من لجنتنا المقاومة للتطبيع بإعلان عدم التعامل مع كل من شارك في هذا المسلسل .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :