خمور مغشوشة تتسبب بوفاة 5 أشخاص بالكويت


عمانيات - توفي اليوم في مستشفى الجهراء مواطن شاب كان يتلقى العلاج في غرفة العنايـــة المركـــزة جراء تناوله خمـــورا مسمومـــة ليرتفع عدد الأشخاص الذين لقوا حتفهـــم إلى 5 أشخاص، ولايزال هناك 5 آخرون يتلقون العـــــلاج.
وكشف مصدر أمني كويتي عن تفاصيل اعترافات المتهم بتصنيع الخمور المسمومة وهو من غير محددي الجنسية بعد ضبطه، حيث اعترف بأنه اشترى قبل فترة كمية من الكحول من منطقة المباركية وهو كحول مخصص لتصنيع العطور، مشيرا إلى أن كل ما يفعله هو وضع نصف زجاجات مياه صحة سعة ليتر ونصف الليتر بالكحول وقام بتعبئـــة النصف الآخر من الماء وقام ببيع الزجاجة الواحدة بـ 5 دنانير، نافيا بشكـــل قاطــع أن يكون على علم بأن هذا الخليط هو خليط سام ويتسبب في العمى والوفاة، ولافتا إلى أنه فعل ذلك كنوع من أنواع التجارة.
وذكر المشتبه به أنه حينما علم بأن عددا من زبائنه دخلوا إلى مستشفى الجهراء وبعضهم أصيب بالعمى وآخرين توفوا قام بالتخلص من الكحول التي اشتراها في حمام منزله بالصليبية.
إلى ذلك، أكد مصدر أمني أن الكحول الذي يتم استخدامه في تصنيع العطور يختلف عن الكحول الذي يتم تصنيع الخمور منه بشكل كلي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :