• الرئيسية
  • مسامير

  • ادرعي يدافع عن وسيم يوسف بعد ان وصفه داعيه مصري كمتحدث للصهيونية

ادرعي يدافع عن وسيم يوسف بعد ان وصفه داعيه مصري كمتحدث للصهيونية


عمانيات - رد الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على الداعية المصري عصام تليمة، السبت، مستشهدا بما قاله الداعية الإماراتي وسيم يوسف، حول النظرة لـ”التخاذل” و”الشجاعة” بما يتعلق بتطبيع العلاقات مع إسرائيل.

وعبر صفحته على موقع “تويتر” كتب تليمة: “أعتقد أن الكيان الصهيوني لم يعد بحاجة لمتحدث باسمه سواء أفيخاي أدرعي أم غيره، وذلك لوجود مدافع ومتحدث عنهم مهم وهو وسيم يوسف، أعتقد رسالته وصلتهم، وجار التفكير في اعتماده سواء بأجر أو عمولة، أو متطوعا، لينضم لباقي الصهاينة العرب”.

ورد أدرعي على الداعية المصري قائلا: “كما قال معالي الشيخ وسيم يوسف- انقلبت الموازيين حتى رفع دعاة التخريب صوتهم البغيض أمثال هذا (المفكر). فمن يريد السلام أصبح (متخاذلا) ومن يريد (الدمار) أصبح شجاعا”.

وأضاف الناطق باسم جيش الاحتلال: “ومن يريد الوسطية (منافقا) ومن يريد التشدد (ثابتا) نسأل الله سبحانه الثبات على الحق. اللهم أمين”، حسب قوله.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :