مدرب الجزيرة : لا ننكر صعوبة لقاء الصريح


عمانيات - أكد أمجد أبو طعيمة المدير الفني للجزيرة أن فريقه سيخوض غداً الخميس مواجهة مهمة أمام مضيفه الصريح في افتتاح الجولة 15 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

ويستقر الجزيرة بالمركز الثاني برصيد "26 نقطة" ويتأخر بفارق "6" نقاط عن الوحدات المتصدر، بينما يحل الصريح سابعاً بـ "17" نقطة.

وأضاف أبو طعيمة في: "لا ننكر قوة الصريح الذي عاد في الجولة الماضية لمسار الانتصارات بعد تعثر طويل، وندرك أهمية المباراة بالنسبة له، وذات الأهمية لفريقي".

وأوضح: "في مرحلة الإياب افتقدنا للاعبين اثنين مهمين، أنس العوضات لانتهاء فترة إعارته وعودته للوحدات، والليبي عبد العاطي العباسي حيث قمنا قبل أيام بفسخ عقده كحالة إنسانية لظروف تتعلق بعائلته".

وتابع: "كذلك من الغيابات المؤثرة سيكون المدافع جبر خطاب لإصابته بفيروس كورونا، ورغم هذه الغيابات إلا أن الجزيرة بمن حضر".

وأكمل: "منذ تسلمي المهمة كان المطلوب مني كمدرب الثبات وبناء فريق وقد حققنا الهدفين، لكن بفضل الله الجزيرة أنجز ما لم يتوقع وبات من الفرق المنافسة على اللقب".

وأتم حديثه: "طموحات جماهير الجزيرة تصاعدت وأصبحت مرتبطة بضرورة حصد اللقب، وأنا واللاعبون نتمنى ذلك علماً بأن للمنافسة مقومات ومتطلبات، وبرغم هذا سنجتهد بقدر ما نملك من إمكانات وعزيمة واصرار".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :