وفاة مخرج باب الحارة بسام الملا


عمانيات - نعت نقابة الفنانين في سوريا اليوم السبت، وفاة المخرج القدير بسام الملا، الذي يعتبر من أبرز المخرجين في تاريخ الدراما السورية.
وذكرت وسائل إعلام محلية، أن الملا توفي مع ساعات صباح اليوم.
وبسام الملا من مواليد 13 فبراير/شباط عام 1956، مخرج سوري قام بإخراج مسلسل البيئة الشامية السوري الأكثر شهرة "باب الحارة" الذي امتد على 11 موسما. وينتمي الملا إلى عائلة فنية عريقة، فوالده الممثل أدهم الملا وأشقاؤه المخرجون مؤمن وبشار الملا والممثل مؤيد الملا، وولداه أدهم وشمس الملا، اللذان شاركا ممثلين في مسلسل "باب الحارة".
مخرج "باب الحارة" بسام الملاإلى جانب باب الحارة أخرج الملا مسلسلات أخرى شهيرة مثل ليالي الصالحية والعبابيد وقناديل رمضان
وأخرج الملا مسلسلات أخرى لاقت نجاحا مثل: ليالي الصالحية، وبوابة التاريخ، والعبابيد، وقناديل رمضان، وديوان العرب، وأعلام العرب، ولديه أعمال أيضًا في برامج المنوعات مثل: الليل والنجوم، وبساط الريح، وداود في هوليود.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :