• الرئيسية
  • مسامير

  • الخدمة المدنية:لا صحة بتعيين أشخاص في المؤسسة العامة للغذاء والدواء

الخدمة المدنية:لا صحة بتعيين أشخاص في المؤسسة العامة للغذاء والدواء


عمانيات -
اشار الناطق الاعلامي باسم ديوان الخدمة المدنية خالد الغرايبة في معرض رده على استفسارات عدد من الصحفيين حول ما تم تداوله من قبل بعض المواقع الاخبارية بخصوص تعيين عدد من الاشخاص في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ، واكد انه لا صحة لما جاء في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية ، مبينا بانه ونظراً لتوسع المؤسسة في فتح بعض الفروع الاضافية في المحافظات المختلفة وحاجتها لرفد كوادرها المحدودة ، فقد قامت المؤسسة بمخاطبة الجهات المعنية للموافقة من على تعبئة 9 شواغر .
حيث تم الموافقة من قبل مجلس الوزراء ، وعلى ضوء توصية الديوان ودائرة الموازنة العامة على تعبئة 4 شواغر فقط ، ولم يتم تعيين اي شخص من الاسماء الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي .
واكد الغرايبة على ضرورة توخي الدقة والحرص في نقل المعلومات التي يتم تداولها بخصوص هذا الموضوع ،وان الديوان ليس مع اي استثناءات ، ولا يقوم مجلس الوزراء باتخاذ اي قرار الا بعد الاستئناس براي الديوان حرصا من المجلس على المؤسسية والمكاشفة والشفافية في اتخاذ قراراته . كما يحرص الديوان كل الحرص ، وكما هو شانه دائما على تطبيق تعليمات الاختيار والتعيين بدقة مع الالتزام التام بالتعامل مع قضايا التوظيف وادارة الموارد البشرية عموما ضمن مبدائ العدالة والنزاهة وتكافؤ الفرص ، علما بانه سيتم تعبئة هذه الشواغر وفق التعليمات الناظمة لعملية التعيين ووفقا للاحقيات التنافسية المعتمدة لديه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :