"الحريات النيابية" تثمن قرار الإفراج عن 546 موقوفاً إدارياً


عمانيات - ثمنت لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان النيابية قرار وزير الداخلية، مازن الفراية، بالإفراج عن 546 موقوفاً إدارياً من غير الموقوفين من طالبي الخاوات والاتاوات.
وقالت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الخميس، على لسان رئيسها النائب عبدالله أبو زيد، إن "الحريات النيابية" عقدت في الفترة الماضية عدة اجتماعات تمحورت اجزاء منها بالمطالبة بالإفراج عن مثل تلك الفئات.
وأوضحت اللجنة أن هذا القرار من شأنه إتاحة الفرصة للمفرج عنهم لتمكينهم من مزاولة حياتهم الطبيعية بين أُسرهم وعائلاتهم، فضلا عن أنه يأتي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.
وكان الوزير الفراية اوعز للحكام الإداريين بالإفراج عن 546 موقوفاً إدارياً من غير الموقوفين من طالبي الخاوات والاتاوات.
وجاء قرار الوزير الفراية بحسب بيان صحافي للوزارة اليوم الخميس ، بعد أن تم دراسة ملفاتهم والتأكد من أن الافراج عنهم لن يشكل خطرًا على الأمن والنظام العام.
ويأتي هذا القرار بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وبهدف إتاحة الفرصة للمفرج عنهم لتمكينهم من مزاولة حياتهم الطبيعية بين أُسرهم وعائلاتهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :