استشهاد الصحافية شيرين أبو عاقلة


عمانيات - استشهدت الصحافية شيرين أبو عاقلة، مراسلة قناة الجزيرة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه جنين، فجر اليوم الأربعاء، فيما أصيب الصحافي علي سمودي بجروح وصفت بالمتوسطة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية. وأعلن معهد الطب العدلي في جامعة النجاح، بعد ظهر اليوم، أن "رصاصة قناص متفجرة اخترقت الرأس وتسببت باستشهاد الصحفية شيرين أبو عاقلة".
وقال مدير دائرة الطب العدلي في جامعة النجاح إنه "انتهينا من المرحلة الأولى من تشريح جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة. ولا يوجد أي دليل على أن إطلاق النار كان من مسافة تقل عن متر، ولا تفاصيل الآن عن الرصاصة، وتم التحفظ على مقذوف مشوه وتتم الآن دراسته مخبريا". وأضاف أن "الرصاصة التي أصابت شيرين أبو عاقلة كانت قاتلة وبشكل مباشر في الرأس".
واقتحمت شرطة الاحتلال بيت الشهيدة أبو عاقلة، وطالبت المحتشدين فيه بعدم التجمع وعدم بث الأغاني الوطنية.
وكانت مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة ترتدي سترة الصحافة أثناء استهدافها من قبل جيش الاحتلال، حيث أصيبت برصاصة مباشرة بالرأس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :