إصابة 4 أشخاص خلال اقتحام قوات الاحتلال لجنين


عمانيات - أُصيب 4 أشخاص بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيليّ، صباح اليوم الجمعة حيّ الهدف غربي جنين، بالضفة الغربية المحتلة .

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين من أجل تنفيذ عملية عسكرية فيه، فيما قالت مصادر محلية إنّ "الاحتلال حاصر منزل المطارد محمود الدبعي في حي الهدف بجنين وسماع دوي انفجارات في المكان".

واستهدفت قوات الاحتلال منزلا على الأقل بأكثر من قذيفة، ما أدى إلى انهيار جزء من إحدى واجهاته، بالإضافة إلى اندلاع النيران فيه بعد ذلك.
ودار اشتباك مسلح بين مسلحين في المخيم وقوات الاحتلال، وتحدثت تقارير عن إصابة شقيق الأسير زكريا زبيدي في الاشتباكات، مشيرة إلى إصابته برصاص الاحتلال في الظهر، ونقله إلى مشفى "ابن سينا".

وكانت قوات الاحتلال قد انسحبت من مخيم جنين بعد اغتيالها مراسلة قناة الجزيرة، الشهيدة شيرين أبو عاقلة، التي كانت تقوم بتغطية إعلامية في المخيم، صباح أول من أمس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :