• الرئيسية
  • فن

  • مارسيل خليفة بحيي حفلا دعما لأطفال مدينة القدس

مارسيل خليفة بحيي حفلا دعما لأطفال مدينة القدس


عمانيات - يحيي الفنان اللبناني مارسيل خليفة مساء يوم الجمعة المقبلة، حفلا جماهيريا في قاعة "الأرينا" بجامعة عمان الأهلية، دعما لأطفال مدينة القدس المحتلة.
وقال خليفة في مؤتمر صحافي عقده ظهر اليوم الأربعاء، في فندق الأردن انتركونتننتال، إنه لم يتردد في تلبية الدعوة للغناء لفلسطين وشعبها الصامد في وجه الاحتلال، وأن واجبه كفنان ملتزم بقضايا أمته يملي عليه الحضور فوراً وتقديم الدعم لهم.
ووعد بتقديم حفل يليق بالحدث عبر تقديم أغنيات وقطع موسيقية من أرشيفه الغنائي الكبير، مؤكدا أهمية أن تحمل الأغنية رسالة وقضية وبعدا إنسانيا، حتى يتقبلها الجمهور المعني بالفن الجيد.
وقدم خليفة العزاء للفنانة الفلسطينية الدكتورة دلال أبو آمنة بوفاة والدها قبل أيام قليلة، لافتا إلى أنه كان من المقرر أن تشاركه الحفل وهي المعروفة بالتزامها بقضايا وطنها فلسطين، لكن حالت وفاة والدها وراء قدومها واعتذارها بالتالي عن الغناء.
وخلال المؤتمر الذي أداره رئيس نادي هلال القدس ضياء شويكي وهو منظم الحفل، أشار إلى أن الحفل الذي سيقدمه الإعلامي اللبناني زاهي وهبي، ويأتي في سياق تسليط الضوء على معاناة أهل فلسطين عامة، وأهل القدس خاصة، ومنهم الأطفال الذين يحتاجون للرعاية والاهتمام في ظل الممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي المدينة.
وعبر شويكي عن شكره للفنان خليفة على قبوله الغناء مجانا، بهدف دعم حملة التبرعات لأطفال القدس.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :