• الرئيسية
  • فن

  • وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير

وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث سير


عمانيات - توفي المطرب اللبناني جورج الراسي، فجر اليوم، السبت، إثر تعرضه لحادث سير مروع عندما كان عائدا من سوريا على الطريق المؤدي إلى البقاع شرق لبنان على الحدود مع سورية، بحسب ما أفادت تقارير صحافية تحدثت أيضًا عن وفاة فتاة كانت برفقته في السيارة.
وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية أن الراسي البالغ من العمر 39 عاما "توفي على أثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية".

ولفت الدفاع المدني اللبناني في تغريدة عبر "تويتر" كشف فيها عن الحادث من دون تحديد هوية الضحيتين، إلى أن عناصره استعانوا "بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية" نظرا إلى "تضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث". وقد نقلوا الجثتين إلى المستشفى في بلدة تعنايل المجاورة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنان اللبناني جورج راسي عقب مصرعه داخل سيارته في حادث السير قبل نقله إلى المستشفى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :