حملة البورد:لقاء وزير الصحة خيب الآمال


عمانيات -
قال أطباء حملة البورد الأجنبي والمؤهلين العاملين في مستشفيات وزارة الصحة بعد لقاء جرى اليوم بين وزير الصحة د.فراس الهواري وجمعية الأطباء الممارسين في حقل الاختصاص إن اللقاء خيب الآمال.

وبينوا في بيان صدر عنهم اليوم انه لا يوجد حلول جذرية لحل الملف العالق حيث أنّ الوزير تنصل على حدِّ وصفهم من وعوده السابقة لهم وانه لا يوجد نية حقيقية لحل جذري لمشكلتهم.
واوضحوا ان اسلوب المماطلة الممنهجة لغايات إطالة أمد المشكلة وترحيلها لكسب الوقت للديمومة على كرسي الوزارة لأطول فترة دون أي مطالبات واحتجاجات هنا وهناك هو ما يحدث حالياً.
أطباء أفادوا أن ما وصل لهم لفهم حقيقة الأمر هو طلب الوزير المباشر بعدم عمل وقفات احتجاجية أمام وزارة الصحة والذهاب بالوقفات أمام نقابة الأطباء الأردنية وأمام المجلس الطبي الأردني حيث ان مشكلتهم هي مع تلك الجهات وليست مع وزارة الصحة.
وأضافوا ان ذلك تسبب لهم بصدمة واستياء من مخرجات اللقاء الذي وصف من قبل مطلعين بالفاشل والمحبط والمخيب للآمال.
تنسيقية تجمع الأطباء حملة البورد الأجنبي وأطباء مؤهلين أكدوا أنهم وصلوا مع سياسة الوزير الحالي لطريق مسدود تماما ، موضحين أنهم في قادم الأيام بصدد تصعيد حقيقي يوازي كل ذلك، مطالبين وزير الصحة بتقديم استقالته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :