• الرئيسية
  • منوعات

  • مدرب المنتخب البرازيلي يبحث عن شاب عربي يتوشح بالعلم الفلسطيني في قطر

مدرب المنتخب البرازيلي يبحث عن شاب عربي يتوشح بالعلم الفلسطيني في قطر


عمانيات - أكد مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، أنه يبحث عن شاب عربي، قام بمساعدة أحد أفراد عائلته في الميترو، بعد نهاية مباراة المنتخب البرازيلي ضد نظيره الصربي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم "قطر 2022".
وتقدم تيتي مدرب البرازيل عبر شريط في فيديو تداولته صفحات برازيلية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، (تقدم) بالشكر للشاب العربي، والذي كان يتوشح بعلم دولة فلسطين، أثناء تقديمه للمساعدة لعائلته وحفيديه.
وأكد المدرب البرازيلي، أنه يواصل البحث عن الشاب المذكور من أجل تكريمه، مشيرا إلى أنه يتمنى معرفة هذا الرجل العربي، لأنه أظهر شعوره بالتضامن والإنسانية، حيث تجاوز ذلك حدود كرة القدم.
وبخصوص الواقعة، قال تيتي: "عائلتي كانت عائدة بعد المباراة للوصول إلى المترو، وكان لدينا حفيدان وزنهما زائد قليلً، وبينما كان أفراد العائلة يقومان بنقل أحدهما كان الثاني نائما، وهو الأثقل وزنا، وفجأة ظهر شاب عربي، وقال لعائلتي هل تريدون المساعدة؟، وأخذ حفيدي النائم وأوصله إلى المترو".
لقي الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل البرازيليين، حيث يحاول العديد من المتواجدين في قطر البحث عن ذلك الشاب الذي ساعد عائلة مدرب منتخب بلدهم.
وضمن المنتخب البرازيلي، يومه الإثنين، تأهله للدور الثاني لكأس العالم، بعد فوزه سويسرا بهدف دون رد، رافعا رصيده إلى ست نقاط.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :