القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في عمّان


عمانيات - ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة، ومصنف بالخطر والمسلح، تورط بحيازة 400 ألف حبة مخدرة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ فريقاً تحقيقياً من إدارة مكافحة المخدرات تولى متابعة معلومات وردت عن قيام مجهولين بحيازة كميات كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها في منطقة خالية من السكان في العاصمة.
وأضاف أنّ فريق التحقيق، من خلال المتابعة وجمع المعلومات بالطرق الاستخبارية، حدد مكان إخفاء الحبوب المخدرة وتم التوجّه للمكان شرقي العاصمة، وعثر على 400 ألف حبة مخدرة داخل 5 أكياس كبيرة ( شوالات) دفنت داخل أرض خالية من السكان.
وأكّد أنّه تم تحديد هوية أحد المتورطين، والذي قام بإخفاء الحبوب المخدرة وهو مطلوب مصنف بالخطر والمسلح ويُعد من أخطر تجار المخدرات في العاصمة وجرى تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه.
وفي سياق متّصل، وفي إحدى مناطق البادية الوسطى دوهم منزل أحد تجار المخدرات، وأُلقي القبض عليه وضبط داخل منزله بعد تفتيشه 35 كف حشيش، و 6 آلاف حبة مخدرة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :