غموض يحيط باختفاء الطالبين العمري وصبح


عمانيات - ما يزال الغموض يحيط باختفاء الطالبين المختفيين لليوم الرابع أيهم العمري من قرية حبكا اربد وراشد الصبح الذي يسكن في مدينة اربد وهما في ( الصف العاشر ).
ولم تظهر اي معلومات عن سبب اختفائهما سوى ما تركاه الطفلين من معلومات في الرسالة التي كتبت:
لا تغلبوا حالكم بالبحث عنا ..!!
وكشف مصدر امني أن الأجهزة الأمنية في اربد تواصل تحقيقاتها في حادثة اختفاء طالبين من احد المدارس بأربد في ظروف غامضة.
ولفت المصدر ان فرق التحقيق قامت باستدعاء عدد من زملاء الطالب في المدرسة للاستماع إليهم، إضافة إلى الاستعانة بالكاميرات الموجودة في المنطقة والتحقيق ما زال جار لكشف تفاصيل اختفاء الطالبين.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن الحديث عن اختفاء ايهم العمري وراشد صبح وهما طالبين يدرسان مدارس الملك عبدالله للتمييز في اربد وسط ظروف غامضة .
وتفاعل كثيرون مع قصة الاختفاء التي روى تفاصيلها والد أحد الطفلين حيث كشف عن أن ظروف الاختفاء مرتبطة بأمور غامضة بدات يوم الاثنين الماضي، مشيرا لوجود أحداث غريبة تتعلق بـ “رسالة” و”كتاب الأب الغني والأب الفقير” لها علاقة باختفاء الطفلين أيهم وصديقه راشد.

وأضاف والد أحد الطالبين أن ابنه يدرس في الصف العاشر بأحد مدارس محافظة اربد هو وصديقه مؤكدا أن تصرفات ابنه كانت طبيعية غير أنه وقبل شهرين وتحديدا بدأ أيهم بالنفور من المدرسة وعدم متابعة دروسه وفق ما قاله والده .
ولفت إلى أن ابنه بعدها بفترة فاجأه بأنه لا يريد الدراسة أبدا وقال له بأن “المدارس تخرج موظفين.. أنا لا أريد اكون موظفا يأخذ راتبا، انا أريد أن ابحث عن عمل يعطيني ثروة بدون شهادة”.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :